الرئيسية / معلم تركيب سيراميك / معلم سيراميك الكويت بين الماضى والحاضر

معلم سيراميك الكويت بين الماضى والحاضر

معلم سيراميك الكويت بين الماضى والحاضر لعلك تلاحظ أناسا من حولك سواء من جيرانك أو أصدقائك أو حتي زملاء العمل يشتكون أشد الشكوي منأخطاء التي أكتشفوها في منازلهم بعد التشطيبات التي تمت بعد عملية بنيان المنازل ولعل أهم عملية في هذه التشطيبات هي عمليه تركيب السيراميك نظرا لأن هذه العمليهة تحتاج الي شخص ذو براعه ومهارة وخبرة وأمانة أيضا ولكي لا تقع في نفس الخطأ الذي وقع فيه غيرك في وقت لاتنفع فيه الشكوي ننصحك بأختيار معلم تركيب سيراميك الكويت وقد يسأل البعض لماذا معلم سيراميك الكويت بالتحديد؟ والاجابة سوف أسردها لكم في النقاط الاتيه وبعدها سوف أقوم بشرح كل نقطة شرحا تفصيليا

  • معلم تركيب سيراميك الكويت ليس دخيلا علي هذه المهنة
  • معلم تركيب سيراميك الكويت لديه خبري كبيرة في هذا المجال
  • معلم تركيب سيراميك الكويت لم يتم أعتماده الابعد مروره بأختبارات بالغة الصعوبة
  • معلم تركيب سيراميك لا يهمة في المقام الأول الحصول علي المال كغيره
  • معلم تركيب سيراميك الكويت يؤمن بالتخصص ولا يمتهن مهن أخري
  • معلم تركيب سيراميك الكويت يحب عمله والوطن الذى يخدم فيه ويرجو تقدمه وازدهاره
معلم سيراميك الكويت بين الماضى والحاضر
معلم سيراميك الكويت بين الماضى والحاضر

واليكم شرحا تفصيليا للنقاط الأتية :

(أولا)

يجب أن نعلم أن معلم تركيب سيراميك الكويت لم يصبح خبيرا أولم يمارس هذه المهنة بين يوما وليلة ولكنه نتاج سنوات طويلة عرف كل ما قديم وجديد هذه المهنه لذلك يختلف معلم تركيب سيراميك الكويت عن غيره في أن معظم الاخرين قد كان يمل تابعا أو مساعدا لأحد المعلمين وكانت طبيعة عمله تحضير المون اللازمه لتركيب السيراميك واحضار العدة لمعلمه وبعد شهر علي الأكثر في هذا المجال يقوم بأتخاذ قرارا أنه أصبح معلما وسوف يأخذ شغلا خاص به وهذا خطأ كبير لأن المهنة تحتاج الي الخبرة الطويله فنجد معلم تركيب سيراميك الكويت وصل الي ما وصل اليه من المهاره والثقة بعد سنوات طويلة شرب فيها المهنة وحفظها عن ظهر قلب

معلم سيراميك الكويت بين الماضى والحاضر
معلم سيراميك الكويت بين الماضى والحاضر

(ثانيا)

وكما ذكرنا في النقطة السابقة أن الخبرة لا يمكن ان تاتي بين يوما وليلة فان معلم تركيب سيراميك الكويت قد أمضي سنوات من عمره يتعلم هذه المهنة وفي هذه السنوات تعرض لأخطاء تعلم منها وتداركها في عمله فيما بعد حتي أصبح أكثر خبرة وأكثر ثقة من غيره الذين متهنون هذه المهنة أو بمعني أوضح الذين يدعون أنهم معلمين كبار في هذه المهنة ولكن شتان بين شخص أفني سنوات كثيرة من عمره ليتعلم واخر يبحث عن عمل فعرف بعض المعلومات من غيره وسقط علي هذه المهنه بالبارشوط كما يقولون وبديهي طبعال سوف تكون أخطائه كبيره جدا ولا يمكن علاجها الابتغيير السيراميك وتركيب سيراميك جديد وهذا يكلف العميل نفقات باهظة جدا هوغنيا عنها لذلك كان الحل الأمثل هو أختيار معلم تركيب سيراميك الكويت.

معلم سيراميك الكويت بين الماضى والحاضر
معلم سيراميك الكويت بين الماضى والحاضر

(ثالثا)

من الجدير بالذكر أن الطالب الذي يجد ويجتهد من أول عامه الدراسي يحصل علي أفضل وأعلي الدرجات بعكس الذي يلعب طول العام ويعتمذد علي شهر أو اسبوع أو ليلة الأمتحان فهو طبعا أحتمالات رسوبه كبيرة جدا وكذلك المهن والحرف فالفاصل بين معلم تركيب سيراميك الكويت وغيره أنه لم يتم أعتماده الا بعد تعرضه لأختبارات صعبه نجح فيها نجاحا منقطع النظير وتبللورت فيها قدراته ومهاراته وقدرته الفائقة في تركيب السيراميك بدون ترك أي خطأ ولو بسيط لا يمكن ملاحظته بعكس الاخرين الذين لم يجتازوا أي أختبارات ولم يحصلوا علي أي أوسمه لمزاولة هذه المهنة التي أمتهنوها وهم غير مقتنعين الا بالحصول علي المال مقابل أي عمل بدون اتقان أوحسن تدبير.

معلم سيراميك الكويت بين الماضى والحاضر
معلم سيراميك الكويت بين الماضى والحاضر

(رابعا)

من البديهي أن أي انسان علي وجه الأرض يقوم في الصباح الباكر ويعمل وهدفه هو الحصول علي المال الذي هو قوام الحياة ولكي يتمكن من قضاء احتياجاته واحتياجات أسرته ولكن هناك فرق بين شخص هدفه الأول هو الحصول علي المال بدون اتقان عمله وشخص اخر كل همه هو اتقان عمله ومعلم تركيب سيراميك الكويت هدفه الأول في هذه المهنة هو سمعته في مهنة تركيب السيراميك فليس المال هو شغله الشاغل فهو يؤدي عمله باتقان بعكس غيره الذي كل ما يشغله هو تركيب أكبر عدد من الأمتار خلال يومه والحصول علي عائد مادي كبير بدون اتقان لهذا العمل وهذا سبب من أقوي الاسباب لأختيار معلم تركيب سيراميك الكويت  الذي لن يترك أخطاء خلفه.

معلم سيراميك الكويت بين الماضى والحاضر
معلم سيراميك الكويت بين الماضى والحاضر

(خامسا)

من العيوب الشائعه عندنا في الدول العربيه هو عدم التخصص فنلاحظ أن هناك شاشخاص يمتهنون أكثر من مهنة في ذات الوقت ممن يصدق ليهم المثل القائل(سبع صنايع والبخت ضايع) ولكن السبب الرئيسي في ضياع البخت هو عدم التخصص لأن الذي يمتهن مهنه واحدحدة يكون أكثر قدره علي الالمام بكل صغيرة وكبيرة فيها ويكون أكثر تركيزا ووعيا والشئ الذي يجعلمعلم تركيب سيراميك الكويت قادرا علي التركيز والوعي بكل كبيرة وصغيرة في مهنة تركيب السيراميك أنه لا  يمتهن مهن أو مهنه اخري غيرها وللذلك فهو أشبه بشعاع الليزر الذي يركز علي هدف واحد فقط فيكون قاطعا وسريعا في الوصول لهدفه وليس كغيره من معلمين تركيب السيراميك تجده كهربائي ومعلم محاره ونجار مسلح ومعلم تبييض حوائط في نفس الوقت ولا يتقن أي مهنه منهم ولكن مقاول أو معلم تركيب سيراميك الكويت لا يمتهن الا مهنه واحدة وهي تركيب سيراميك الحوائط والارضيات .

معلم سيراميك الكويت بين الماضى والحاضر
معلم سيراميك الكويت بين الماضى والحاضر

(سادسا)

معلوم لدينا جميعا أن الأنسان المحب لوطنه يريد أن يقدم روحه ودمه فداءا لهذا الوطن وكل ما يشغله هو رؤية بلده أعظم بلاد الارض ومعلم تركيب سيراميك الكويت محبا لوطنه الكويت وعاشقا لها لذلك تجده بجانب خبرته واتقانه لعمله يسعي لمواكبة التطور الموجود في هذا المجال (مجال تركيب السيراميك) ويتعرف علي الجديد في الدول المتقدمة مثل أمريكا ودول أوربا ويتعرف علي الخامات الجديدة المستخدمة في تركيب السيراميك ويتعرف علي التطور الذي يحدث في تناسق الألوان ..وينصح العميل في اختيار السيراميك المناسب ذو الفرز الممتاز والألوان الجميله لأنه يحب أن يري بلده ووطنه الكويت في أزهي صورة لذا كان من الجدير علي أي شخص يريد تركيب سيراميك في منزله أن يختار مقاول أو معلم تركيب سيراميك الكويت.

معلم سيراميك المنطقة العاشرة

عن admin

شاهد أيضاً

معلم سيراميك في منطقة الكويت

معلم سيراميك في منطقة الكويت

معلم سيراميك في منطقة الكويت من اهم اسباب سعادة الانسان في هذه الدنيا أن يمتلك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *